منتدى قبيلة الساده المشاهده الهاشميون والقبائل الاخرى مع منتديات منوعه

نرحب بك وهنا سجل مالديك من مواضيع تهم المجتمع ويستفاد منها اعضائنا سارع الى التسجيل والتفاعل معنا وخاصه اذا كنت ضابط او شيخ عشيره او طالب كليه او من ليه خبره في مجال من مجالات الحياة فلا تحرمنا مما لديك - مع التقدير ادارة المنتدى

منتدى عام يتناول مواضيع عشائريه عن قبيلة المشاهده والقبائل الاخره ومواضيع عسكريه وسياسيه وتاريخيه ورياضيه وادبيه وفنيه للجميع

===== نتمنى من موضفي شركة نصر الدخول والمشاركه مع التقدير
اخواني ابناء العشائر وخاصه عشائر المشاهده ت نرجو منكم تدوين اخبار واحداث لعشيره ليتم التواصل بين ابنائها
---نتشرف بكم ونتمنى منكم المشاركه والتفاعل
=== تحية حب لعشائر لعشائر الدليم والعزه والسواعدوشمر والعبيد والتمايمه والجبوروالعكيدات والبوعامر
=== نتمنى المشاركه من اخواني طلبة كلية الاعلام

    المنتخب الأردني يتصدر المجموعة الأولى بعد فوزه على الصين في تصفيات كأس العالم 2014

    شاطر

    حمزه

    عدد المساهمات : 16
    تاريخ التسجيل : 15/08/2011

    المنتخب الأردني يتصدر المجموعة الأولى بعد فوزه على الصين في تصفيات كأس العالم 2014

    مُساهمة من طرف حمزه في 2011-09-08, 2:10 pm

    المنتخب الأردني يتصدر المجموعة الأولى بعد فوزه على الصين في تصفيات كأس العالم 2014

    المنتخب الاردني لكرة القدم
    السومرية نيوز/ بغداد
    تصدر المنتخب الأردني لكرة االقدم، الأربعاء، فرق المجموعة الأولى لتصفيات قارة آسيا لكأس العالم 2014 في البرازيل، بعد فوزه على الصين بهدفين لهدف واحد ليصبح رصيده ست نقاط من مباراتين.

    وتغلب المنتخب الأردني على نظيره الصيني في المباراة التي جرت بينهما، مساء أمس الثلاثاء، على الملعب الدولي في عمان وقادها الحكم الأوزبكي رافشان ايرمانوف، بهدفين لهدف واحد.

    ولم يتمكن اي من الفريقين من هز شباك الآخر في الشوط الأول بعد أن غلب الحذر على أداء الفريقين، رغم توفر فرص الوصول للمرمى، وحاول المنتخب الأردني استثمار عاملي الأرض والجمهور لمصلحته لكن لاعبيه لم يتمكنوا من التسجيل لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

    وفي الشوط الثاني أندفع الأردنيون في محاولة لتسجيل هدف مبكر يريحون به ويستريحون ويعقون به مهمة ضيفهم الصيني، وهذا ما وقع بالفعل عندما سجل بهاء عبد الرحمن الهدف الأردني الأول بعد أربع دقائق من بداية الشوط ليلعب الأردن براحة تامة ويواصل مده الهجوم ، مقابل محاولات صينية لادراك التعادل في اقل تقدير.

    وبعد مضي خمس دقائق على الهدف الأول لمنتخب الأردن نجح عامر ذيب بإضافة هدف ثان ليتقدم الأردن بهدفين وسط سيطرة تامة على مجريات اللعب، بيد أن دقيقة واحدة هو كل ما انتظره الصينيون على الهدف الثاني حيث ردوا عليه في الدقيقة الـ56 بهدف للاعب هارجونمن، ولم يكن هنالك تغيير في واقع المباراة، فيما تبقى من المباراة حتى انتهت بفوز المنتخب الأردني بهدفين لواحد.

    وبهذا الفوز يتصدر المنتخب الأردني المجموعة برصيد ست نقاط من فوزين على العراق بهدفين دون رد وعلى الصين بهدفين لواحد وسجل المنتخب الأردني أربعة أهداف، فيما دخلت مرماه كرة واحدة، في حين بقي لرصيد الصين ثلاث نقاط من مباراتين بعد فوزه على سنغافورة وخسارته من الأردن وله ثلاثة أهداف مقابل ثلاث كرات دخلت مرماه.

    يشار إلى أن المنتخب الأردني سيقابل المنتخب السنغافوري، يوم الثلاثاء، (11 من تشرين الأول المقبل) في سنغافورة، فيما يلتقي المنتخب الصيني بالمنتخب العراقي في نفس اليوم في الصين.
    avatar
    abdukmah
    Admin

    عدد المساهمات : 76
    تاريخ التسجيل : 14/08/2011

    رد: المنتخب الأردني يتصدر المجموعة الأولى بعد فوزه على الصين في تصفيات كأس العالم 2014

    مُساهمة من طرف abdukmah في 2012-02-06, 3:04 pm

    موضوع رائع جدا" مشكور وتسلم يداك

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-10-16, 4:16 am